قطع يد قائد السرية من وحدة جولاني

المقاومة وعدت بأنها ستقطع اليد التي تعتدي على المتظاهرين على حدود القطاع واليوم أوفت بوعدها

تعليقاً على اعتقال خالد نجل الشيخ أبو حفص المقدسي من قبل الامن الداخلي

لا أعرف من المستفيد من هذه الأفعال الرعناء؟!
وماذا يكسب غير زرع الأحقاد وتربية العداوات بين أبناء الإسلام؟!

❓ هل حقاً الفلوس تغير النفوس؟ ام تغير المبادئ والقيم؟

هل تعتقدون أن محور المقاومة سيرد هذا المعروف في حال نشوب حرب مع غزة؟!!

ام أنه صدق المثل القائل : “الفلوس تغير النفوس” ؟

تعليقاً على كلمة الشيخ أبي قتادة الفلسطيني – حب ونصيحة إلى أهل غزة

وتنم على وعي صاحبها بحقيقة الصراع وكيفية إدارة اصطفاف الأمم في وجه أعدائها