❓ هل حقاً الفلوس تغير النفوس؟ ام تغير المبادئ والقيم؟

هل تعتقدون أن محور المقاومة سيرد هذا المعروف في حال نشوب حرب مع غزة؟!!

ام أنه صدق المثل القائل : “الفلوس تغير النفوس” ؟

ترجل الفارس ليلقى ربه #أحمد_جرار_شهيد

اتخيل كم كانت آخر أيامه جميلة
تكون العلاقة مع الله مباشرة
تكون النفس طاهرة زكية
يذوق حلاوة الجهاد في سبيل الله
يدخل فيها جنة الدنيا قبل الآخرة