❓ هل حقاً الفلوس تغير النفوس؟ ام تغير المبادئ والقيم؟

 خضنا ثلاثة حروب من أشرس وأقذر الحروب التي شهدها العالم المعاصر، لم نرى من دول الممانعة أن اطلقوا حجراً واحداً على الاحتلال الصهيوني حينها، بل كانوا يقتلون أهلنا في الشام والعراق تزامناً مع قتلنا في غزة على يد الصهاينة

وعلى النقيض نرى اليوم من أبناء جلدتنا ينافح عنهم ومستعد لخوض الحروب لأجلهم – توحيد الجبهات 

هل تعتقدون أن محور المقاومة سيرد هذا المعروف في حال نشوب حرب مع غزة؟!! 

ام أنه صدق المثل القائل : “الفلوس تغير النفوس” ؟ 

بل وغيرت المبادئ والقيم 

 اللهم إني أبرأ إليك مما فعل هؤلاء

الصهاينة و حلفاء النظام السوري

 وأعتذر إليك مما فعل هؤلاء

بيان القسام

حلف الممانعة
2018/02/17

حسين عودة  

أبو ملهم الغزي

اترك رد