قوآفلُ آلشـهدآءِ

إننا المجاهدون .. لا نموت دفعه واحده وإنما نموت بطريقه الأجزاء.

فكلما رحل صديق مات جزء .. وكلما غادرنا حبيب مات جزء.

والآن قد فرغت قلوبنا من الكثير من أجزائه.

رحلوا تباعا كل واحد منهم أخذ جزء من قلوبنا ورحل به.

فما زال خبر استشهادهم في مسمعي.

❓ هل حقاً الفلوس تغير النفوس؟ ام تغير المبادئ والقيم؟

هل تعتقدون أن محور المقاومة سيرد هذا المعروف في حال نشوب حرب مع غزة؟!!

ام أنه صدق المثل القائل : “الفلوس تغير النفوس” ؟